as

.

فن المبيعات و التسويق

الخميس، 22 يناير 2009

العميل المعترض



- في حالة اعتراضه علي صفة موجودة بالفعل في الشركة
- في حالة اعتراضه علي صفة غير حقيقة ولا توجد في الشركة ولكنها ناتجة عن سوء فهم من العميل


- في حالة اعتراضه علي صفة موجودة بالفعل في الشركة

1- لابد من أعادة صياغة الاعتراض وعرضه علي العميل بصورة سؤال وهذا يوكد راجل المبيعات انه قد فهم
الاعتراض تماما كما يريده العميل إضافة إلي انه يعطي فرصة للراجل المبيعات لتجهيز الإجابة الصحيحة

2- يتم التغلب علي الاعتراض بتوجية نظر العميل إلي الفوائد التي تعود علية من التعامل مع الشركة والتي قد وفق علية مسبقا
- في حالة اعتراضه علي صفة غير حقيقة ولا توجد في الشركة ولكنها ناتجة عن سوء فهم من العميل

يتم تصحيح المعلومات الخاطئة لدي العميل مباشرة ..ويتحسن إضافة أي فائدة أخري للتعامل مع الشركة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق