as

.

فن المبيعات و التسويق

الخميس، 22 يناير 2009

العميل الرافض

هذا العميل يرفض تماما تقبل المندوب وحديثه
1 – قد يكون العميل لا يري فائدة من التعامل مع راجل المبيعات أو الشركة
2- قد يكون العميل يتعامل مع راجل المبيعات المنافس أو مع شركات منافسة

التعامل مع العميل كا التالي
1 – محاولة التقرب من العميل في غير أوقات المواعيد الرسمية لعمل رجال المبيعات
وذلك بالحديث عن موضوعان خارج مجال البيع
2- في زيارة مختلفة عن طريق أسئلة مغلقة متتالية تتم اكتشاف أسباب عدم قبول التعامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق