as

.

فن المبيعات و التسويق

الخميس، 22 يناير 2009

المنافس

المنافس
.........هو كل من يؤثر بالسلب علي مبيعات الشركة أو المندوب سواء كان مباشر أو غير مباشر

كيفية التغلب علي المنافسين

ليست هناك أي شركة تستطيع إن تلبي كل شيء للعميل ولكنها تحاول أن تلبي أقصي ما تستطيع
لذلك تتغلب الشركات علي المنافسين بالشهرة وابرز المميزات التي يقدمها مع المنتج دون التعرض بالسلب أو الذم للمنافس

هناك 7 تعليقات:

  1. كيف اغلب منافسى

    ردحذف
  2. ان محل منافسى بالقرب منى ويحاول تشوية سمعة المحل بكل الطرق ويلجابالسب احيانا وانا لااستطيع ان انزل لهذا المستوى ماذا افعل

    ردحذف
  3. عندما يذكر اسمه امامك فلا تعطي له اهتمام و ان سئال احد عنه فاشكر فيه و لا تزم فيه ابدا . والمنافس عندما يذكر اسمك فتاكد فبذلك يبذل مجهود لك ويقوم بالدعاية لك لان الاحتراف عندما يذكر اسم المنافس فلا يقال (( فلان )) بل يقال منافسي لان تكرار اسم المنافس دائما يثبت في ذهن العميل و يذهب له ليتاكد

    كي تتغلب علي منافسك ارجو من سيادتكم قراءة المدونة جيدا وركز علي اربع اعمدة تتغلب علي منافس ( ان تكون علي معرفة جيدة بمنتجاتك -مطالب المكان الذي يقام فية مشروعك - السعر - الاعلان ))

    وركز علي الهدايا عندما يشتري العميل .
    واخيرا خدماتك ما بعد البيع كيف تخدمهم في استفسار او معرفة
    و للتفاصيل
    الاتصال عن طريق m.zeinhom@gmail.com
    ارسل لي نوع مشروعك

    ردحذف
  4. اشكرك جدا على هذة النصائح

    ردحذف
  5. اشكرك على النصيحة الغالية واسمحلى اشاركك الرأى ان كمان اهم شئ عند اللجوء لعمل مشروع معين القيام بتحليل المنافسين ومعرفة كيفية عملهم والارباح التى يدروها والبيئة المحيطة بيهم ومن هنا نقدر نقول اننا على الطريق الصحيح خاصة انه طول ما فى منافسة طول ما فى عمل ومنافسات فى سوق العمل تهدف الى تحقيق الربح وتحسين المشروعات المقامة دائما
    كل التوفيق وتحياتى لمقالاتك ونصائحك الرائعة

    ردحذف
  6. انا جديده في التسويق بتمنا المساعده

    ردحذف