المنافس
.........هو كل من يؤثر بالسلب علي مبيعات الشركة أو المندوب سواء كان مباشر أو غير مباشر
كيفية التغلب علي المنافسين
ليست هناك أي شركة تستطيع إن تلبي كل شيء للعميل ولكنها تحاول أن تلبي أقصي ما تستطيع
لذلك تتغلب الشركات علي المنافسين بالشهرة وابرز المميزات التي يقدمها مع المنتج دون التعرض بالسلب أو الذم للمنافس
الخميس، 22 يناير 2009
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
كيف اغلب منافسى
ردحذفان محل منافسى بالقرب منى ويحاول تشوية سمعة المحل بكل الطرق ويلجابالسب احيانا وانا لااستطيع ان انزل لهذا المستوى ماذا افعل
ردحذفعندما يذكر اسمه امامك فلا تعطي له اهتمام و ان سئال احد عنه فاشكر فيه و لا تزم فيه ابدا . والمنافس عندما يذكر اسمك فتاكد فبذلك يبذل مجهود لك ويقوم بالدعاية لك لان الاحتراف عندما يذكر اسم المنافس فلا يقال (( فلان )) بل يقال منافسي لان تكرار اسم المنافس دائما يثبت في ذهن العميل و يذهب له ليتاكد
ردحذفكي تتغلب علي منافسك ارجو من سيادتكم قراءة المدونة جيدا وركز علي اربع اعمدة تتغلب علي منافس ( ان تكون علي معرفة جيدة بمنتجاتك -مطالب المكان الذي يقام فية مشروعك - السعر - الاعلان ))
وركز علي الهدايا عندما يشتري العميل .
واخيرا خدماتك ما بعد البيع كيف تخدمهم في استفسار او معرفة
و للتفاصيل
الاتصال عن طريق m.zeinhom@gmail.com
ارسل لي نوع مشروعك
اشكرك جدا على هذة النصائح
ردحذفاشكرك على النصيحة الغالية واسمحلى اشاركك الرأى ان كمان اهم شئ عند اللجوء لعمل مشروع معين القيام بتحليل المنافسين ومعرفة كيفية عملهم والارباح التى يدروها والبيئة المحيطة بيهم ومن هنا نقدر نقول اننا على الطريق الصحيح خاصة انه طول ما فى منافسة طول ما فى عمل ومنافسات فى سوق العمل تهدف الى تحقيق الربح وتحسين المشروعات المقامة دائما
ردحذفكل التوفيق وتحياتى لمقالاتك ونصائحك الرائعة
نرجو من سيادتكم الدعاء
ردحذفانا جديده في التسويق بتمنا المساعده
ردحذف